كرمت كلية العلوم الإسلامية في جامعة ذي قار ضمن برامجها في الانفتاح على الفعاليات والأنشطة القرآنية مؤسسة الكفيف القرآنية وذلك لحصولها على مراكز متقدمة في المسابقة الفرقية الرمضانية التي اقامتها العتبة العباسية المقدسة.

 

وجاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته عمادة الكلية دعماً منها لمؤسسة الكفيف القرآنية واحتفاءً بحصول مؤسسة الكفيف على مراكز متقدمة في المسابقة الفرقية الرمضانية.

 

هذا وقد تضمن حفل التكريم تلاوة معطرة من آيات القرآن الكريم للقارئ (سجاد علاء الزركاني) ثم كلمة السيد عميد الكلية(أ.د  حسين خضير عباس) ألقاها نيابة عنه السيد رئيس قسم علوم القرآن(أ.م.د. مرتضى جليل طاهر) ثم كلمة رئيس مؤسسة الكفيف القرآنية والتي ألقاها (أ.م.د . وسام الخزعلي) التدريسي في جامعة بغداد – كلية التربية ابن رشد ، ثم تلاوة الختام للقارئ (حسين الطفيلي) .

واختتمت بعدها الفعاليات بتكريم القراء الفائزين في هذه المسابقة من قبل السيد معاون العميد للشؤون الإدارية(أ.م.د. حميد يوسف إبراهيم) تحفيزاً للنشاطات القرآنية مؤكداً ان وجود هذه المجموعة من المكفوفين يمثل حافزاً وتشجيعاً لبقية الطلبة للسير على خطاهم وتحقيق نتائج متقدمة في الفعاليات القرآنية القادمة .

Recent Posts