بمتابعة ميدانية وإشراف مباشر من قبل لجنة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جهاز الاشراف والتقويم العلمي التي يترأسها أ.د محمد حلو الخرسان وعضوية أ.د. طعمة مطير النصر الله المكلفة بمتابعة سير الامتحانات التنافسية والأمتحانات النهائية للدراسات العليا في جامعة ذي قار .

والتزاماً بتوقيتات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اجرت جامعة ذي قار اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٥/١٩ الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا لبرامج ( الماجستير – والدبلوم العالي ) للمجموعة الطبية والهندسية .

هذا وقد تفقد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر برفقة اعضاء الفريق الوزاري مجريات سير الإمتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا في كليتي الطب والهندسة وكذلك متابعة الأمتحانات النهائية لطلبة الدراسات في عدد من كليات الجامعة .

و تحدث السيد مساعد رئيس الجامعة واعضاء الفريق الوزاري اثناء تجوالهم في القاعات الأمتحانية مع الطلبة المتنافسين مستفسرين منهم عن طبيعة الاسئلة وملائمتها للوقت .

وأعرب السيد مساعد رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لأعضاء الفريق الوزاري لمتابعتهم مجريات سير الأمتحانات التنافسية والامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا في الجامعة مبيناً ان الوفد الوزاري قد ابدى ارتياحه للإجراءات التي اتخذتها رئاسة الجامعة وعمادات الكليات في توفير البيئة الامتحانية المناسبة والالتزام بالضوابط والتعليمات بحرص ودقة شديدين .

كما وشهدت الامتحانات زيارة القاعات الأمتحانية من قبل جهاز الاشراف والتقويم العلمي عبر دائرة الكترونية مغلقة للوقوف على واقع الامتحانات وانسيابيتها .

Recent Posts