بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأدارية والمالية الاستاذ الدكتور علي حسين جلود وبإشراف من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عادل عودة الغزي .

اختتمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ذي قار بطولة كرة الطائرة لأساتذة وطلبة الكلية اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٥/١١ وذلك بحضور مدير قسم النشاطات الطلابية ا.د ربيع لفته داخل ومدير مركز التعليم المستمر ا.د محمد مهدي ياسين .

وقد شهدت البطولة التي نظمتها شعبة النشاطات الطلابية في الكلية تتويج فريق المرحلة الثانية بكاس البطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق اساتذة الكلية والتي جرت منافساتها على القاعة المغلقة في المدينة الجامعية ،

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الفائزة في البطولة وحكام المباريات ومنظمي البطولة من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة وعميد الكلية بالميداليات والكؤوس تثميناً لما قدموه من جهد في سبيل انجاح البطولة .

وخلال جولته في الكلية واقسامها حضر السيد المساعد الأداري جانباً من المناقشة العلمية لأحدى اطروحات الدكتوراه معربا عن شكره وتقديره للسادة أعضاء اللجنة العلمية ، لاسيما من تجشم عناء السفر منهم من جامعة ديالى ومن الجامعة الاسلامية وتمنى للطالب ومشرفه والقسم النجاح والتوفيق.

51 عدد المشاهدات
Recent Posts