بتوجيه ومتابعة من السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس شاركت جامعة ذي قار في الدورة التدريبية ” ببرنامج التدريب المهني للتعليم الإلكتروني” التي أقامتها منظمة (IREX) الامريكية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية لنخبة من أعضاء هيئات التدريس في الجامعات العراقية وعلى مدى أكثر من شهرين .

وقال مسؤول التعليم الالكتروني بجامعتنا م.د هشام شعلان الشاهين لموقع الجامعة الإلكتروني شاركت جامعتنا في الدورة التدريبية الخاصة ببرنامج التدريب المهني للتعليم الإلكتروني” التي اقامتها منظمة هيئة البحث والتبادل الدولي (IREX) وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والفريق الوزاري .

وبين حيث تضمنت الدورة برنامجاً مكثفاً في التعليم الالكتروني استمر ما يقارب الشهرين، لتطوير مهارات الفريق التعليم الالكتروني / جامعة ذي قار حيث شارك مرشحو جامعتنا بفعالية عالية واداء متميز طيلة الدورة من الحضور واداء الواجبات والإختبارات اليومية والامتحانات طيلة ايام الدورة .

مؤكداً فقد حصل المشاركون من جامعتنا على 14 شهادة نتيجة مشاركتهم في هذه الدورة التدريبية المتميزة التي اكتسبوا فيها معلومات قيمة يحتاجونها في مجال عملهم بجامعتنا العزيزة.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج التدريب الأحترافي في التعليم الإلكتروني أنطلق في 2020/4/30 وأستمر لغاية الامتحان النهائي للدورة في 2020/7/5 بمشاركة 79 جامعة حكومية وأهلية بواقع 1051 تدريسياً من الجامعات العراقية كافة وكذلك الجامعات في أقليم كوردستان ، حيث كان مجموع الكليات التي حصل اساتذتها المشاركون في البرنامج على شهادة اكمال البرنامج ٤٣٤ كلية ، بينما كان مجموع الحاصلين على شهادة اكمال البرنامج مع التميز ٤٥١ كلية.

 

 

 

Recent Posts