برعاية السيد عميد كلية العلوم الأستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس وانطلاقاً من المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في محاربة انتشار فايروس العصر (كورونا).

قام قسم الكيمياء بكلية العلوم المثمثلة بالسيد رئيس قسم الكيمياء الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الرضا واعضاء الهيئة التدريسية في القسم بتحضير محلول مطهر لليدين طبقاً للمواصفات العالمية للوقاية ضد فايروس كورونا.

وقد تم توزيعه مجاناً بالاضافة إلى طباعة عدد من البوسترات الارشادية استناداً الى التعليمات الصحية في كيفية التعامل مع هذا الوباء حيث تم نشر هذه البوسترات في الطرق الرئيسية والداخلية للمحافظة والاسواق والمحلات التجارية وذلك خدمة للصالح العام.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس لموقع الجامعة” تم تحضير محلولاً مطهراً لليدين طبقاً للمواصفات العالمية للوقاية من فايروس كورونا “.

حيث قام قسم الكيمياء بكلية العلوم متمثلاً
بالسيد رئيس قسم الكيمياء الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الرضا واعضاء الهيئة التدريسية في القسم بتحضير محلول مطهر لليدين وتوزيعه مجاناً ضمن هذه الحملة.

وبين ان الحملة استمرت لمدة يومين حيث شملت اربعة فرق جوالة من ضمنهم التدريسيين وطلبة الدراسات العليا توزعوا على مناطق مختلفة من المدينة.

من جانبهم القائمون على هذه الحملة اوضحوا ان الحملة مستمرة وستستمر حتى نهاية هذا الاسبوع .
يذكر ان كلية العلوم في جامعة ذي قار أقامت العديد من ورش العمل التوعوية والندوات العلمية للوقاية من وباء كورونا المستجد.

#قسم الإعلام_والعلاقات العامة
‏University of Thi_Qar#

Recent Posts