زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي صباح اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٨/٢١ كلية القانون للإطلاع على أعمال مشاريع التطوير والبنى التحتية القائمة فيها .

 

وأكد رئيس الجامعة خلال متابعته لاعمال بناء القاعات الدراسية وأعمال الصيانة والترميم على ضرورة الأهتمام بمشاريع تأهيل البنى التحتية وإدامة البيئة الجامعية ومختبراتها ومستلزماتها العلمية والتعليمية استعدادا للعام الدراسي القادم .

 

مبيناً ان هذه المشاريع العمرانية تعد من المشاريع التي اطلقتها رئاسة الجامعة , من اجل تطوير كلياتها ولها دور في تامين البيئة الجامعية والتي توفر مناخ صحي وأجواء بيئية مناسبة للعاملين في الكلية وطلبتها بصورة عامة مؤكدا على ضرورة العناية بالجوانب الجمالية والحدائق وزيادة المساحات الخضراء إلى جانب تحسين المظهر الجمالي وإبراز الكلية بأبهى وأجمل صورة وبما يتناسب مع دورها الريادي والعلمي في المجتمع .

 

واثنى رئيس الجامعة على دور عمادة الكلية ممثلة بالأستاذ الدكتور طارق كاظم عجيل و الكوادر التدريسية و الخدمية العاملة في الكلية ،متمنياً لهم دوام التوفيق وبذل المزيد من الجهد خدمة للحركة العلمية والتربوية في جامعتنا العزيزة .

111 عدد المشاهدات
Recent Posts