تفقد السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس صباح اليوم الاحد الموافق ٣٠ / ١ / ٢٠٢٢ القاعات الامتحانية في كليات القانون والعلوم وعلوم الحاسوب والرياضيات ضمن الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ ، وسط إجراءات صحية ووقائية دقيقة في ضوء توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية .

وقد سجلت كليات الجامعة حضوراً مميزاً للطلبة الذين باشروا امتحاناتهم لمختلف الاختصاصات العلمية والإنسانية .

 

وبين السيد رئيس جامعة ذي قار خلال زيارته للقاعات الامتحانية في الكليات التي تمت زيارتها ،وبحضور السادة العمداء ورؤوساء الأقسام العلمية بان الامتحانات تجري بشكل جيد مع التزام الطلبة بالحضور والمشاركة الفاعلة في الامتحانات.

كما واشاد خلال لقائة بالطلبة بالجهود الاستثنائية لعمادات الكليات وكوادرها الفنية ولجانها الامتحانية في توفير كافة المستلزمات والاحتياجات لانجاح العملية الامتحانية متمنيا للطلبة النجاح والسلامة .

 

من جانب اخر حضر السيد رئيس الجامعة اثناء جولته الصباحية وقائع المناقشة العلمية لاحدى طالبات الدراسات العليا لمرحلة الدكتوراه في كلية العلوم / قسم الكيمياء معرباً عن شكره وتقديره للجنة المناقشة العلمية ومثمنا جهود الاساتذة ولا سيما الضيوف الذين تحملوا عناء السفر كما واثنى على التزامهم العلمي والاكاديمي وصواب ملاحظاتهم التي وجهت الى الطالبة .

Recent Posts