برعاية رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، اقامت شعبة التوظيف والتأهيل والمتابعه في كلية التربية للعلوم الصرفة اليوم، الأربعاء، ندوة علمية عن المخدرات وتحت شعار(لا للمخدرات ) ، وبحضور عميد كلية التربية للعلوم الصرفه الأستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق.

وقالت مديرة شعبة التوظيف والتشغيل والمتابعة انوار عبد الوهاب إن الندوة تضمنت محورين الأول تطرق عن تعريف المخدرات وانواعها والطرق التي يسلكها المروجون لهذه الافه الخطرة لايقاع الضحايا من الشباب لغرض التعاطي قدمها العقيد حسين مزهر مدير الشرطة المجتمعية في ذي قار، فيما تناول المحور الثاني انواع المخدرات من خلال شاشة عرض بينت بالصور انواع المخدرات وكيفية التعرف عليها.

مؤكدة ان الندوة اوصت بتكثيف الحملات الاعلامية ضد هذه الافه الخطرة على أرواح الشباب كما اوصت بضرورة تثقيف الاخرين من خلال الوسط الجامعي للحديث عبر شبكات التواصل الاجتماعي بضرورة الإبتعاد عنها.

وحضر الندوة التي أقيمت على قاعة الشهيد زكي الديوان عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن والدكتور فراس صبار المعاون الاداري لكلية التربيه للعلوم الصرفه بالاضافة الى عدد من اساتذه الكلية وجمع غفير من الطلبة،. /

44 عدد المشاهدات
Recent Posts