بجهود فاعلة ودؤوبة وضمن حملات ادامة القاعات العلمية والحفاظ على البنية التحتية للكلية .نفذت كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة ذي قار حملة صيانة القاعات والمرافق الخدمية.

واشتملت اعمال الصيانة على لحام الكراسي الدراسية المتضررة والتالفة في قاعات الكلية اضافة إلى صيانة كل أنواع الأثاث التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام المتكرر.

وتهدف هذه الحملة الى اظهار الكلية بالمظهر اللائق والحفاظ على البنى التحتية بالإضافة الى تقليل الكلف وضغط النفقات وفق توجيهات الوزارة والجامعة الى اقل قدر ممكن وشراء مواد قليلة الكلفة.

واوضح السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق الموسوي، من اجل استيعاب الاعداد الهائلة للطلبة المنقولين الى كليتنا ولزيادة الطاقة الاستيعابية للقاعات قامت الكوادر العاملة في الكلية في حملة كبيرة شملت استبدال الكراسي القديمة بمسطبات خشبية حديثة ومتينة بالإضافة الى اكمال أعمال تأهيل القاعة الخاصة بشؤون الطلبة وتجهيزها بأفضل انواع الأثاث لتعطي منظر يليق بالجو الجامعي.

واضاف كما شملت الحملة اجراء صيانة كاملة لبناية الكلية وذلك بأستبدال السقوف الثانوية واعادة طلائها من جديد وعمل صيانة لسطحها والشبابيك الخارجية استعدادا لفصل الشتاء، وكذلك اعادة البنى التحتية لبعض مختبرات قسم الفيزياء، بالاضافة الى اجراء صيانة كاملة لحمامات الطلبة والأستاذة في الكلية.

وقد شارك في الحملة معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور فراس صبار والعاملين في شعبة الخدمات فيها.

Recent Posts