(تحت شعار نزرع الامل) نظمت كلية التربية للعلوم الأنسانية في جامعة ذي قار حملة تشجير وزراعة النباتات بمختلف انواعها وادامة حدائقها.

اذ انطلقت الحملة لتنظيف وتشجير وتأهيل مساحات واسعة من حدائق الكلية التي يتجاوز عددها الثلاثين حديقة متباينة المساحة؛ وذلك من اجل اظهار الكلية بصورة جميلة تليق بها وبكوادرها من الاساتذة والموظفين والطلبة، فضلا عن الاهتمام بالجانب الجمالي والبيئي.

بدات تلك الحملة صبيحة يوم الاثنين الموافق ١/ ١١ / ٢٠٢١ بجهود المجموعة التطوعية التي يراسها الدكتور حسين علي الشرهاني ومعه مجموعة من موظفي وطلبة الكلية.

اذ كشف الشرهاني ان حملة التشجير جاءت بمبادرة ذاتية تهدف إلى تنمية روح العمل الجماعي والتطوعي لدى شريحة الشباب العراقي؛ لارساء الثقافة الجمالية، ونشر الوعي البيئي و الصحي في المجتمع.

وأضاف كذلك ان تلك الحملة مستمرة لتشجير حدائق الكلية كافة من أجل خلق الأجواء المناسبة للطلبة .

مبينا أن تشجير حدائق الكلية يعد جزءا مهمًا من خطة التزيين وزيادة المساحات الخضراء لما لها من دور في تلطيف وتنقية الهواء للطلبة في أوقات القراءة.

ويذكر ان المجموعة التطوعية التي تبنت تلك المبادرة تكونت من.
ا.د.حسين الشرهاني وأ.د.هيثم عبد الخضر وكل من الأستاذ حيدر منين وأسامة أيمن وحيدر حسين وساجد محمد وعدد من طلبة الكلية… وهم كل من: علي جودة وحمزة مجيد وحسين جاسم وعلي اسماعيل .اضافة الى الاخوة عمال الخدمة في الكلية.

Recent Posts