أقامت وحدة التعليم المستمر في كلية الإعلام بجامعة ذي قار ندوة حول العوامل الاجتماعية والاقتصادية المؤثرة في تنامي ظاهرة تعاطي المخدرات والاتجار بها وسبل معالجتها في المجتمع.

حيث أقيمت الندوة في قاعة الكلية الكبرى بإدارة معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور حسين اسماعيل حداد وسط حضور عدد من أساتذة وطلبة الكلية وموظفيها، وحاضر فيها المختص بجانب المخدرات والقضايا الاجتماعية الاستاذ علي عبد الهادي العتابي.

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن “ايماناً منا بخطر انتشار المخدرات في المجتمع العراقي وبين اوساط الشباب “نظمت وحدة التعليم في كليتنا وبرعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس المحترم .

هذه الندوة حول العوامل الاجتماعية والاقتصادية المؤثرة في تنامي ظاهرة تعاطي واتجار المخدرات وسبل معالجتها في المجتمع العراقي لغرض توعية الجمهور بخطر هذه الآفة التي تنهش بالشباب والشابات وذلك بسبب قلت الوعي بهذه الظاهرة ومخاطرها عليهم.

مبيناً أن اقامة هذه الورش والندوات لها دور كبير للحد من اتنشار وتعاطي المخدرات والاتجار بها وبيان مخاطرها للمجتمع الذي قاري للمساهمة بحفظ المجتمع والقضاء على هذه الظاهرة .

461 عدد المشاهدات
Recent Posts