ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة ذي قار رسالة ماجستير للطالب (حيدر حسوني تالي ) بقسم العلوم التربوية والنفسية عن رسالته الموسومة( التعليم المنظم ذاتياً وعلاقته بالأخفاق المعرفي لدى طلبة الجامعة) .

وقال الباحث حيدر حسوني تالي فقد تطرق البحث إلى التعليم المنظم ذاتياً والذي هو أحد المصطلحات الشائعة في مجال علم النفس التربوي خلال السنوات القليلة الماضية .

وبين ان الهدف منه هو إعداد الطلبة وتشجيعهم على استخدام استراتيجية بشكل فعال لأن التعلم لايعد عملية تحدث بواسطة الطلبة . مؤكدًا في الختام قررت لجنة المناقشة قبول رسالتي وبتقدير (جيد جداً )

Recent Posts