استقبلت كلية الطب البيطري بجامعة ذي قار اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٠/٩/٦ لجنة وزارية مكلفة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاستحداث الدراسات العليا ( الماجستير ) بتخصص الطب البيطري ( احياء مجهرية ). حيث كان في استقبالهم عميد الكلية أ.م.د. باسم عبد الحسين جار الله و أ.م.د. نبيل مهدي المعاون الاداري و م.د. صفاء الغزي المعاون العلمي ، وعدد من الكادر التدريسي في الكلية.

وقال أ.م.د. باسم عبد الحسين جار الله لموقع جامعتنا الإلكتروني استقبلنا اليوم لجنة وزارية لاستحداث الدراسات العليا ( الماجستير ) بتخصص الطب البيطري ( احياء مجهرية ).

وبين فقد قامت اللجنة بالإطلاع على امكانيات الكلية المادية والبشرية ، واطلعت كذلك على مختبر RT-PCR والقاعة الدراسية التي تم تجهيزها لبرنامج الدراسات العليا المزمع قبوله للطلبة في العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وأشار فقد ابدت اللجنة الوزارية ارتياحها لما اطلعت عليه من تطور كبير ، وكذلك الأستعدادات الكاملة ، واثنوا على جهود الكلية والمخلصين من تدريسييها وموظفيها.

مؤكدا حيث حضيت الكلية على رضى اللجنة الوزارية بتحصيل الدرجة الكاملة التي من الممكن ان تؤهلها لاستحداث الدراسات العليا ( الماجستير ).

 

قسم الإعلام_والعلاقات العامة
‏University of Thi_Qar#

Recent Posts