تفقّد الفريق الوزاري الصفوف الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة كليتي الأداب والهندسة وبرفقة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس يوم الأربعاء الموافق 2020/8/12.

وقال عميد كلية الأداب أ. د. هيثم عباس لموقع جامعتنا الإلكتروني زارنا اليوم الفريق الوزاري حيث تقدمنا بوافر الشكر والتقدير والثناء على جهود الوزارة على خطوة التعليم الإلكتروني التي أضافت الى الطالب خبرة في التعامل مع المنصات الالكترونية.

وقد تداخل د. هشام الشاهين مدير مركز الحاسبة للترحيب بالفريق الوزاري واستعرض احصائيات دقيقة عن الطلبة المشتركين في الجامعة عموماً وأشار الى معوقات الاشتراك في خدمة الانترنت.

وبين بعد ذلك طلبت الزائرة الدكتورة ازهار التحدث مع الطلبة والاستفسار عن طبيعة الاسئلة وعن تجربة التعليم الإلكتروني واوضاعهم ثم تحدث السادة أعضاء اللجان الامتحانية وتحاوروا مع الفريق الوزاري .

من جانب اخر قال عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عدنان العمري تشرفنا هذا اليوم الاربعاء بزيارة كريمة لاعضاء الفريق الوزاري في غرفة العمليات المركزية في الوزارة و برفقة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور كمال حامد ياسر ، حيث تم الإطلاع على واقع الإمتحانات الالكترونية و الصفوف الافتراضية و كيفية التعامل مع الحالات التي قد تعيق هذه التجربة الجديدة.

وبين ابدت الزائرة لنا الدكتورة ازهار ارتياحها لطرق التعامل مع المشاكل وتذليلها من قبل اللجنة المركزية للامتحانات في الكلية و حسب توجيهات الجامعة بهذا الصدد . هذا وبعد انتهاء الزيارة تقدمت د. ازهار بالشكر والتقدير، والثناء على جهود جامعتنا لحسن تنظيمها العملية الامتحانية التي سارت بسلاسة. من جانبها شكرت جامعة ذي قار الفريق الوزاري المتمثل بالدكتورة ازهار على متابعتها الحثيثة .

Recent Posts