قامت كلية الأداب بجامعة ذي قار وبالتعاون مع معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في المحافظة بتعفيير قاعاتها الدراسية استعداداً لبدء الإمتحانات التمهيدية لطلبة السادس الاعدادي والتي تنطلق يوم الاحد الموافق 2020/8/9 .

 

 

 

حيث تم تعفير جميع القاعات الدراسية الخاصة بكلية الأداب بالمواد المعقمة وذلك للوقاية من خطر فايروس كورونا ، حيث ستكون بيئة امنة يخوض فيها طلبة السادس الاعدادي إمتحاناتهم التمهيدية.

 

 

 

 

وقال عميد الكلية أ.د هيثم عباس سالم لموقع جامعتنا الإلكتروني في اطار سعي عمادة كلية الاداب بالجامعة للانفتاح والتعاون مع المؤسسات الحكومية في محافظة ذي قار ، تم التعاون مع معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في ذي قار لغرض توفير قاعات دراسية لاداء الامتحانات التمهيدية لطلبة السادس الأعدادي .

 

 

 

وبين حيث عملت الكلية وبتوجيه من قبلنا وإشراف مباشر من المعاون الإداري على اكمال استعدادات الكلية لهذه العملية التي تشكل ركنا مهماً في التعاون مع المؤسسات الاخرى .

 

 

 

 

مؤكدًا ان كليتنا تعمل وبكل جدية ان تكون منتجة وبتماس مباشر مع المجتمع وقطاعاته المختلفة وهذا ما اكدت عليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهو الانفتاح على المجتمع .

لذا نتمنى الموفقية والنجاح لجميع ابنائنا الطلبة الذين هم عماد البلد ووجهه الحضاري .

وفي الختام قدم عميد الكلية شكره وتقديره الى الجهود التي بذلتها معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين والتي فيها خدمة كبيرة لابناءنا الاعزاء .

Recent Posts