واصل السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس اليوم السبت الموافق 2020/8/8 تفقده للصفوف الإمتحانية بكليتي التربية الأساسية والأثار بالجامعة. حيث تخوض اغلب كليات الجامعة إمتحاناتها النهائية ، عبر المنصات الرقمية وحسب التوقيتات التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وقال الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس لموقع جامعتنا الإلكتروني تستمر زياراتنا لكليات الجامعة نتيجة خوضها الإمتحانات النهائية الإلكترونية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وبين من خلال متابعتنا وإطلاعنا المستمر وجدنا جهوداً مباركة تبذلها عمادات الكليات ولجانها الإمتحانية لاجل ديمومة ونجاح هذا الإختبارات التي تجرى لطلبتنا الاعزاء ، حيث التقينا بالطلبة واستفسرنا عن احوالهم واوضاعهم ومعنوياتهم في قاعة الإمتحان بالإضافة إلى كيفية تعامل اللجان الإمتحانية والأساتذة معهم.

وأشار ان جامعة ذي قار وبكافة تشكيلاتها حريصة كل الحرص على مستقبل ابنائها ، لذا سخرت كافة إمكاناتها وطاقاتها من اجل تذليل جميع العقبات التي تقف عائق امام الطلبة .

مؤكداً كما ونشكر كافة الجهود التي بذلت بما فيها جهود اللجان الإمتحانية واخلاص وتفاني الأساتذة بقديم مابوسعهم كي لا تسجل هناك اي مؤشرات سلبية .

من جانبهم الطلبة قدموا شكرهم الجزيل لرئاسة الجامعة لما تحمله من شعور ابوي تجاههم ومتابعة اوضاعهم باستمرار ، كما شكروا عمادة الكلية واللجان الإمتحانية وأساتذتهم لما بذلوه من جهود كبيرة لخدمتهم .

Recent Posts