انطلقت في جامعة ذي قار الإمتحانات الإلكترونية النهائية لطلبة الدراسات الأولية للعام الدراسي 2019-2020 وعلى المنصات الرقمية وبإشراف ومتابعة من قبل السيد رئيس الجامعة.

وقال الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس لموقع جامعتنا الإلكتروني بفضل الله انطلقت الإمتحانات الإلكترونية النهائية لطلبة الدراسات الأولية في كليات جامعتنا حيث اجريت الإمتحانات بالاعتماد على المنصات الرقمية وهذا يأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعشيها بلدنا العزيز مضيفاً بأن الجامعة قدعملت على توفير كافة المتطلبات الأساسية لضمان إجراء الإمتحانات بإنسيابية عالية.

حيث بذلت اللجان الإمتحانية بجامعتنا جهود كبيرة من اجل إنجاح هذه الإختبارات مشدداً على ضرورة معالجة كافة المعوقات التي قد تواجه ابناءنا الطلبة .

من جانب اخر قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر ان أعداد الطلبة الذين أدوا الإمتحانات بحدود 22 الف طالب وطالبة للدراستين الصباحية والمسائية ودون اي معوقات او مشاكل تذكر. موضحاً كان الإختبار الكترونياً باستخدام المنصات الإلكترونية مثل كوكل كلاس او الادومودو او الموديل .

ةمؤكداً ستستمر الامتحانات الى يوم 17-8 -2020 ، وتمنى السيد رئيس الجامعة لجميع طلبتنا الاعزاء النجاح والتفوق والانتقال الى مراحل متقدمة .

قسم الإعلام والعلاقات العامة
جامعة ذي قار

553 عدد المشاهدات
Recent Posts