شارك التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار ا.م.د عماد كاظم ثجيل بورشة عمل إلكترونية أقامتها شعبة التعليم المستمر بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء بعنوان إعداد طلبة المرحلة الرابعة للتطبيق مشاكل وحلول .

وقال ا.م.د عماد كاظم ثجيل لموقع الجامعة الإلكتروني إشتركنا بورشة عمل إلكترونية علمية أقيمت من قبل كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء .

وبين ان الورشة هدفت إلى التعريف بالهدف الاساسي للتطبيق الخاص بالطلاب وكذلك الهدف الرئيسي للمدرس القائم على إعداد الطلبة لعملية التطبيق لأن عملية التطبيق فترة يقضيها الطلاب بعد الانتهاء من فترة إعدادهم ، يتولون خلالها المسؤولية الكاملة ويكونون بدلاء للمدرسين الاساسيين في المدرسة ويطبقون جميع العلوم والمعارف النظرية والعملية على ارض الواقع .

وأشار حيث تم التطرق ايضاً الى التدريب على التطبيق ، اذ ان التطبيق هو جزء اساسي من المنهاج الدراسي للطالب الذي يتضمن اعداد مدرسي التربية الرياضية ولذلك تم التطرق الى عملية المشاهدة واهميتها للطلاب وإعطاء الطلاب بعض النصائح الخاصة بالتعامل مع بعض السلوكيات التي تصدر من طلابهم .

مؤكدا تم مناقشة المشكلات التي تواجههم اثناء الإعداد وحتى اثناء المباشرة في التطبيق ، بالإضافة الى الواجبات التي تلقى على عاتق الطلاب وكيفية تنظيم العمل لدرس التربية الرياضية بالإضافة الى اسباب ضعف الطلاب المطبقين في المدارس وكيفية إختيار المدرسة بالشكل الصحيح ووفق المعايير الصحيحة .أنتهى

Recent Posts