بأشراف ومتابعة شخصية من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا الخفاجي وبعد أن تم أنجاز المخططات الهندسية في قسم الأعمار والمشاريع في جامعة ذي قار لفتح بوابة رئيسة ثانية للجامعة وتجهيزها بكل المستلزمات.

تم المباشرة بالعمل والذي يشتمل على بناء أستعلامات وغرف تفتيش للنساء والرجال ومقتربات مع الأرصفة وحدائق أمامية وتركيب بوابة واسعة مع نصب قوس البوابة و مع حفر الطريق الواصل بين البوابة الجديدة والشارع الرئيس قرب رئاسة الجامعة بعمق ١،٥ متر مع الدفن والحدل ثم الصب بالكونكريت المسلح .

وذكر السيد مدير قسم الأعمار والمشاريع في الجامعة المهندس معتز ان هذا المشروع سوف يخفض بشكل كبير من الزخم المروري اليومي خصوصآ في بداية ونهاية الدوام الرسمي .

ومن الجدير بالذكر فان اللجنة المشرفة على المشروع برئاسة الدكتور علاء تحث الخطى وتضاعف الجهود لأنجاز الطريق قبل بدأ دوام الطلبة مما يستدعي أستمرار العمل الى ساعات متأخرة يومياً.

ويترافق العمل بالمشروع مع أستمرار الجهد الهندسي لمديرية بلدية الناصرية وبحضور شخصي للسيد مدير البلدية والمهندس ساجد وقد تم دفن المنخفضات وتسوية الأرض وتغطيتها بطبقة من السبيس مع توسعة القنطرة وانشاء كراج كبير جدا لاستيعاب سيارات خطوط الطلبة . انتهى

#قسم_الإعلام_والعلاقات_العامة
‏University of Thi_Qar#

Recent Posts