إعلام الجامعة /طالب الموسوي

بتوجيه من رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، استقبلت جامعة ذي قار خلال العطلة الرسمية الخاصة باربعينية الإمام الحسين عليه السلام أبناء المحافظة من الطلبة الراغبين بالتقديم للتعليم الحكومي “الموازي” وتفعيل ارقامهم الامتحانية.

وقد تابع السيد رئيس الجامعة وخلال ايام العطلة الثلاثة جميع الاستعدادات لتسهيل تسجيل ابناءه الطلبة حرصا من رئاسة الجامعة على استغلال الوقت لانجاز معاملات الطلبة وعدم حصول الازدحام في الايام ما بعد الزيارة
وقال مدير شؤون الطلبة الدكتور عدنان مالح ساجت”بتوجيه من السيد رئيس الجامعة وايثار منه لابناء المحافظة من الطلبة الذين يرغبون التقديم للتعليم الحكومي الموازي فقد باشرت الملاكات العاملة في قسم شؤون الطلبة في الجامعة خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس وهي عطلة رسمية حيث استقبلنا اكثر من ٣٠٠ طالبا وطالبة وتم تفعيل ارقامهم الامتحانية الخاصة بالتعليم الموازي و تقديم الخدمات المجانية لهم وهو ما تسعى اليه الجامعة.

من جانبهم اثنى عدد من عوائل الطلبة الذين حضروا مع أبنائهم على هذه المبادرة الطيبة التي ساعدت كثيرا على تخفيف العبئ على كاهل هذه العوائل شاكرين في الوقت نفسه السيد رئيس الجامعة والعاملين في قسم شؤون الطلبة على الجهود الكبيرة التي بذلوها والتي تؤكد ان الجامعة في خدمة المجتمع.

وكان رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس قد وجه بضرورة الدوام في أيام العطلة لاقسام شؤون الطلبة والقانونية والمتابعة ومكتب رئيس الجامعة . /انتهى

562 عدد المشاهدات
Recent Posts