اعلام الجامعة / طالب الموسوي

اطلع رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس على ابنية المدينة الجامعية استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ، وقد تفقد رئيس الجامعة ميدانيا الاعمال الجارية لصيانة اسطح الابنية والمرافق الاخرى في المدينة الجامعية بمنطقة المصطفاوية.

استعدادا لفصل الشتاء المقبل
وشدد رئيس الجامعة اثناء لقائه مع الملاكات الهندسية والفنية بالجامعة بضرورة انجاز الاعمال وتهيئة البنايات تحسبا للطوارئ ونحن على اعتاب حلول فصل الشتاء ، فيما بين ان هذه الاعمال تحافظ على البنايات من جهة وتقينا الاضرار غير المحسوبة جراء هطول الامطار في فصل الشتاء من جهة اخرى وعلينا الاسراع في انجاز الاعمال وتهيئتها للفصل القادم.

من جهته اشار مدير قسم الاعمار والمشاريع بالجامعة المهندس معتز جبار” ان الاعمال الجارية فوق اسطح ابنية المدينة الجامعية تأتي ضمن توجيهات رئيس الجامعة وتتضمن رفع الفرش الكونكريتي القديم وفرش الارضية بمادة الرمل ومادة الماستك ووضع الفرش الجديد بدلا عنها وتكون ذات قياسات تمنع من تجمع المياه فوق البنايات ، بالإضافة الى صيانة انابيب تصريف المياه .

واضاف” كما ان الملاكات العاملة في الشعبة الهندسية من مهندسين وفنيين تعمل بجهود استثنائية من اجل اكمال الاعمال الموكلة لها في الاوقات المحددة وتهيئة تلك البنايات تأهيلا كاملا استعداد لفصل الشتاء المقبل ./انتهى

Recent Posts