اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

هنأ رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الاستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي ، رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس ، بمناسبة تسنمه مهام منصبه الجديد رئيسا للجامعة ، خلال الزيارة التي قام بها والوفد المرافق له للمدينة الجامعية بمنطقة المصطفاوية.

وقد عبر رئيس جامعة ذي قار خلال اللقاء عن سعادته بهذه الزيارة وقدم شرحا مفصلا عن الجامعة ومؤسساتها العلمية واعداد طلبتها وكلياتها ، مؤكدا ان الجامعة وضعت خطة عمل للسنوات الخمسة القادمة من اجل النهوض بالعملية التعليمية في الجامعة والانفتاح على المؤسسات التعليمية الاخرى من حيث تلاقح الافكار والخبرات العلمية والوصول بهذا الصرح العلمي الكبير الى أعلى المستويات.

كما بين ان” الجامعة تضم 20 كلية بمختلف الاختصاصات العلمية ، منوها الى ان الجامعة قد استنفرت جهودها من اجل اكمال ابنيتها المتلكئة
من جانبه اثنى رئيس الجامعة التقنية الجنوبية على الجهود التي تبذل بهذا الصدد من اجل الارتقاء بالمؤسسة التعليمية الكبيرة في محافظة لها ارث حضاري وعلمي وثقافي وادبي لاسيما انها الارض التي انطلق منها الحرف الاول ومنها سنت القوانين .

واردف قائلا “اننا نتمنى ايجاد اليات للتعاون العلمي المشترك بين الجامعتين وبما يخدم المسيرة التعليمية في بلدنا العزيز ، متمنيا لرئيس جامعة ذي قار النجاح والتوفيق وهو يقود هذه المؤسسة التعليميةالكبيرة .

وحضر اللقاء الاستاذ الدكتور خوام ريسان حسين عميد المعهد التقني في الناصرية ، والاستاذ المساعد الدكتور باقر تركي عطية عميد المعهد التقني في الشطرة بالإضافة الى مدير الاعلام والعلاقات العامة بجامعة ذي قار /انتهى

Recent Posts