رئيس الجامعة يزور مكتبة الجامعة المركزية

اعلام الجامعة

ضمن جولاته التفقدية لتشكيلات الجامعة زار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي اليوم المكتبة المركزية في الجامعة وكان في استقباله الأستاذ الدكتور رائد البطاط الامين العام للمكتبة المركزية وعدد من الموظفين.
وقام السيد رئيس الجامعة بجولة في اروقة المكتبة وقاعاتها واطلع عن كثب على واقع العمل في المكتبة واهم محتويات المكتبة من الكتب والابحاث والرسائل واهم ما تقدمه المكتبة للباحثين من داخل الجامعة وخارجها .

واكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة ان يكون للمكتبة دور مهم في تغطية المصادر والكتب التي يعتمدها الباحثين في جامعتنا واكد على ضرورة السعي في تطوير المكتبة ورفدها باخر ما توصل اليه البحث العلمي وكذلك المصادر والكتب .

وقدم امين المكتبة عرضا عما تقدمه المكتبة من المصادر البحثية والية العمل فيها واهم الانجازات التي حققتها المكتبة التي تسهم في رفد الحركة البحثية في الجامعة والتي من شأنها الارتقاء بالجامعة من اجل الدخول في التصنيفات العالمية.

واكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة السعي في تطوير المكتبة وايلائها اهمية كبيرة من اجل النهوض بالحركة البحثية في الجامعة بحيث تعمل على تغطية احتياجات الباحثين بصورة كاملة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن استراتيجية العمل التي وضعها رئيس الجامعة للارتقاء بالحركة العلمية والبحثية في الجامعة. ويذكر ان لرئيس الجامعة زيارات سابقة مشابهة لتشكيلات الجامعة الأخرى.