اعلام الجامعة //  نسرين الركابي

المؤتمر الدولي الثاني لهندسة وعلوم المواد للعام 2019

تفاصيل المؤتمر السابق:

http://iconeas.com/iconmeas2018/

جميع البحوث المنشورة للمؤتمر السابق:

https://iopscience.iop.org/issue/1757-899X/454/1

المؤتمر الدولي الثاني لهندسة وعلوم المواد الذي سيُعقد بتاريخ 25 و 26 -9- 2019 في رحاب الجامعة التكنلوجية ببغداد، العراق.

ندعو جميع الباحثين والأكاديميين وطلبة الدراسات العليا للمشاركة والحضور في هذا المحفل الدولي.

والذي سيكون بمشاركة ورعاية كل من مركز ايمان للابحاث في استراليا، والجامعة التكنلوجية في العراق، و جامعة برليس الماليزية, وجامعة العلوم الماليزية، وجامعة أم آي إي اليابانية.

اذ سيناقش المؤتمر جميع المواضيع المتعلقة بالمواد في مجال الهندسة (هندسة مواد, هندسة كيمياوية, هندسة ميكانيكية, هندسة مدنية, هندسة بيئية, هندسة نفط وبتروكيمياويات, هندسة حيويه) والعلوم (علوم الكيمياء, علوم الفيزياء, علوم الجيلوجيا, علوم الحياة، والنانوتكنولوجي).

ومن الجدير بالذكر بأن (جميع) البحوث المقبولة في المؤتمر سيتم نشرها في وقائع المعهد الأمريكي للفيزياء (AIP: Conference Proceedings) والذي يندرج تحت فهرسة سكوبس وكلاريفيت ويب اوف ساينس

اضافة الى ذلك, سيتم اختيار عدد من البحوث بنسبة تتراوح بين ٣٠-٤٠٪ من المجموع الكي لبحوث المؤتمر ليتم نشرها في Materials Today: Proceedings ضمن دار النشر Elsevier والتي تندرج تحت فهرسة سكوبس وكلاريفيت ويب اوف ساينس

(((ملاحظات مهمة))):

١- حضور الباحث الى المؤتمر تعتبر فرصة له بعرض البحث امام عدد كبير من المشاركين والتواصل مع متحدّثين متميزين من دول مختلفة. مع ذلك, يمكن للباحث المشاركة بالبحث دون الحضور لو مرّ بظرف طاريء يحول دون حضوره.
٢- اجور النشر هي (ثلاث مائة دولار فقط) تؤخد بعد قبول البحث ولا يوجد اي رسوم في حاله رفض البحث.
٣- اخر موعد لأرسال البحوث هو ١ – ٧ – ٢٠١٩
٤- يوجد خيارين للحضور الى المؤتمر: مشاركة مع نشر البحث (ثلاث مائة دولار فقط), أو مستمع (خمسون دولار فقط). (يحصل المستمع على شهادة حضور من المؤتمر ايضا)
٥- المشاركة تكون بأحد الصيغتين: اما مشاركة شفهية او مشاركة بملصق.
٦- ستكون هنالك ورشة عمل بأجور مناسبة (١٥ دولار لطلبة الدراسات العليا, ٢٠ دولار لمنتسبي الجامعة التكنلوجية, ٣٠ دولار لمنتسبي الجامعات الأخرى) في اليوم الثاني للمؤتمر تدار بواسطه كادر اجنبي – عربي محترف في مجال البحث العلمي واليات نشر البحوث الرصينة.. (يحصل المشترك على شهادة مشاركة في الورشة ايضا).

للأستفسار يرجى المراسلة على الأيميل:
‏chairman@iconeas.com

أو أرسال رسالة عبر الفيس بوك على العنوان:
http://facebook.com/iconeas

لتحميل النشرة الخاصة بالمؤتمر بدقة عالية من خلال الرابط ادناه:
http://iconeas.com/wp-content/uploads/…/03/IConMEAS-2019.pdf

ويمكنكم الأطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بالمؤتمر من خلال الرابط الرسمي ادناه:

‏http://iconeas.com

http://iconeas.com/iconmeas2018/

Recent Posts