حصدت جامعة ذي قار المركز الثالث في بطولة الجامعات العراقية بلعبة الشطرنج و التي اقيمت منافساتها في رحاب الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية في الجامعة واتحاد الشطرنج العراقي وبمشاركة 35 جامعة حكومية وكلية اهلية .

هذا وقد قاد فريق جامعة ذي قار والوفد المشارك بالبطولة الاستاذ علي فرحان نصير الذي ساهم و اشرك عدد من طلبة الجامعة في تحقيق هذا الانجاز والفوز.

وبين رئيس وفد الجامعة المشارك في البطولة المدرب والحكم الدولي علي فرحان بان البطولة اتسمت بالمنافسات القوية والحدية بين الفرق المشاركة وبفضل الله وهمة اللاعبين استطعنا ان نحرز المركز الثالث مكرر مع الجامعة المستنصرية

مضيفاً قد حصل الطالب زين العابدين فرحان نصير من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على المركز الأول في الطاولة الرابعة، واحرزت الطالبة ازهار حازم مجيد من كلية الآداب على المركز الثالث في الطاولة الأولى على مستوى المسابقات الفردية .

ويعد هذا الفوز هو ثمرة الدعم المعنوي والاهتمام الكبير من قبل رئاسة الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس بالنشاطات الطلابية بانواعها الرياضية والثقافية والفنية والكشفية إضافة الى الاعداد الجيد من اللاعبين والكادر التدريبي والاداري .

فألف مبارك للجامعة واعضاء الوفد المشارك ولجميع طلبتنا الأعزاء وتمنياتنا لهم بدوام التقدم والنجاح.

Recent Posts