تابع السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي اليوم الأثنين ٢٠٢١/٧/٢٦ سير الامتحانات النهائية الحضورية للدراسات العليا والأولية في كليات الجامعة .

واستأنف جولته زيارة القاعات الامتحانية للدراسات العليا في كلية الزراعة وألاهوار للاطلاع على آلية الامتحانات فيها، فضلا عن الاجراءات الصحية التي وضعتها الكلية . كما تفقد القاعات الامتحانية للدراسة الأولية في الكلية المذكورة واستمع لأراء الطلبة وبحث معهم اهم المعوقات التي تواجههم فضلا عن احتياجاتهم اثناء أداء الامتحان ، حاثهم على اخذ اللقاحات المتوفرة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .

وعلى صعيدٍ ذي صلة تابع مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور كمال حامد ياسر الامتحانات الالكترونية لطلبة المراحل الاولية في عدد من كليات الجامعة .اذ زار الصفوف الأمتحانية الألكترونية لكليات الهندسة ، الطب ، التمريض ، التربية للبنات ،العلوم ، وكلية الإعلام ، كما والتقى بالسادة عمداء الكليات ومشرفي القاعات وعدد من الطلبة مستفسرا عن جميع الاجراءات الفنية والصحية التي اعتمدتها الكليات

من جانبها اكدت اللجان الامتحانية التزام الطلبة بالتوقيتات الزمنية للامتحانات الحضورية والالكترونية وكذلك التزامهم التام بالتعليمات الخاصة بأداء الامتحانات ، اذ جرت الامتحانات بسلاسة تامة دون أية مشاكل تذكر .

Recent Posts