بناءً على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وباشراف ومتابعة السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس وبحضور السيد مساعد رئيس جامعة ذي قار للشؤون الأدارية والمالية الاستاذ الدكتور علي حسين الزيدي.

 

 

باشرت جامعة ذي قار العمل وفق نظام الوثائق المؤمنة الإلكترونية في إلغاء معاملات صحة الصدور لوثائق وتأييد التخرج الصادرة عنها اعتباراً من تأريخ ٢٠٢٢/٩/٢٠ .

 

 

ويهدف هذا النظام لتسهيل الإجراءات الخاصة بتسيير المعاملات والخدمات المقدمة للطلبة والخريجين عبر منح الوثائق والتأييدات وصحة صدورها لمختلف الجهات داخل العراق وخارجه .والتي تأتي ضمن إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء بجهوزية عدد من مؤسساتها للعمل وفق النظام الحديث.

 

 

يذكر ان جامعة ذي قار اقامت في وقت سابق عدد من الدورات التدريبية وورش عمل لمخولي شعب تسجيل الدراسات الصباحية والمسائية لكليات الجامعة القيت من قبل كلً من الأستاذ المساعد الدكتور رائد لعيبي لفته والمدرس مصطفى اسعد حسن عن كيفية ادخال البيانات والعمل عليها وتوفير الدعم الفني لمعالجة المعرقلات وحل المشاكل التقنية فور ظهورها من اجل انجاح هذة التجربة التي اكدت عليها الوزارة .

133 عدد المشاهدات
Recent Posts