برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي وبإشراف السيد عميد كلية الزراعة والأهوار الاستاذ الدكتور مؤيد شاكر علي الصافي ، أقامت وحدة تمكين المرأة في كلية الزراعة والأهوار ورشة تدريبية حول ” مهارات برنامج مُعالج النصوص word وكيفية استخدامه في عمل المرأة الإداري ” لجميع منتسبي الكلية .

 

وتهدف الدورة التي حاضرت فيها الاستاذة م.م.علياء كريم حنان الى استعراض نبذة سريعة عن أهمية الطباعة الالكترونية باستخدام البرنامج الطباعي الأكثر شيوعاً ” المايكروسوفت وورد” الى جانب ذلك استعرضت أهم الأوامر المستخدمة في إعدادات الصفحة قبل البدء بعملية الطباعة .

فيما أكد السيد العميد في كلمةٍ لهُ أثناء إفتتاح الورشة : بضرورة تنمية مهارات المنتسبين التقنية ولاسيما التي تتعلق بعملية الطباعة الالكترونية ؛ لما لها من أهمية كبيرة في الإرتقاء بالعمل الإداري . 

 

 

من جانبهِ أوصى السيد معاون العميد للشؤون الإدارية ، المدرس الدكتور حيدر محمد حسن الكناني : بأن إحتراف هذه الأنظمة الإلكترونية وتوظيفها في العمل الإداري بالشكل الأمثل ، سيُساهم ذلك في تَحسُن الأداء الوظيفي للمنتسبين ، مما سَينعكس إيجاباً في النهوض بواقع العمل المؤسساتي بشكلٍ عام .

 

من جِهَتِها أشادت الحقوقية نورس لطيف عارف مديرة وحدة تمكين المرأة في رئاسة جامعة ذي قار بأهمية هذه الورشة ونتائجها الإيجابية في الإرتقاء العمل الإداري ، كما أوصت بضرورة تعميم هكذا نوع من الورش على الوحدات الاخرى في الجامعة .

327 عدد المشاهدات
Recent Posts