تفقد السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي الموقع الخاص بجامعة الشطرة برفقة السيد رئيس جامعة الشطرة الأستاذ الدكتور باسم عبدالحسين ومدير المكتب الإستشاري المتعدد الإختصاصات الأستاذ المساعد الدكتور حسين عبد شايع وعدد من الاساتذة المكلفين باعداد التصاميم والكشوفات لبنايات الجامعة .

 

وقد اطلع السيد رئيس الجامعة برفقة الوفد الزائر على عدد من المشاريع التي تم اكمالها في الموقع و المشاريع قيد الانجاز واستمع الى شرح واف حول مجمل هذه الأعمال سواء كانت على مستوى انجاز البنايات او تطوير البنى التحتية و المختبرات العلمية.

 

كما  أكد رئيس الجامعة على ضرورة إكمال الأعمال القائمة ووضع خريطة متكاملة لتوزيع البنايات و حسب حاجة الجامعة الفعلية اليها ، حاثاً اللجان الهندسية المكلفة بهذا الامر بضرورة الاسراع في انجاز متطلبات الجامعة وبناياتها ومؤكداً على ضرورة الاهتمام بالحدائق والممرات .

 

وفي نهاية الجولة أكد السيد رئيس الجامعة بان جامعة ذي قار تسعى دائماً الى توفير كل الامكانيات المتاحة من اجل تسريع افتتاح الجامعة ، وقدم شكره للقائمين بالعمل ، وعبر عن سعادته وامتنانه لما تبذله الكوادر العاملة من جهود كبيرة ولإهتمامها ومتابعتها لانهاء ملف استحداث جامعة الشطرة لما لها من أهمية علمية لخدمة ابناء المحافظة .

122 عدد المشاهدات
Recent Posts