وضع السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس اليوم الخميس حجر الاساس لمشروع انشاء نادٍ طلابي نموذجي في كلية الهندسة وذلك برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر و عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدنان العمري ومعاونيه مع رؤوساء الاقسام العلمية وجمع من الاساتذة والمنتسبين .

وقد أعرب السيد رئيس الجامعة خلال فعاليات وضع حجر الأساس عن “حرص رئاسة الجامعة لتوفير المناخات والفضاءات التي تقدم الخدمة للطلبة وفق الامكانيات والضوابط والتعليمات التي تشير الى اهمية الاعتناء بالبيئة الجامعية مباركاً كل الجهود المخلصة التي تسعى الى النهوض بالواقع الخدمي في الجامعة من اجل ان تكون ضمن الجامعات التي تلبي تطلعات طلبتها ومنتسبيها .

من جانبه بيّن السيد عميد الكلية ان عمادة الكلية جادة وحريصة في تطوير وتوسعة الابنية الجامعية وبناها التحتية وان انجاز بناية النادي الطلابي الذي تبلغ مساحته ٦٠٠م٢ جاء لاتمام مستلزمات العملية التعليمية وللوصول الى الصورة المثالية بين كليات الجامعة شاكراً جهود رئيس الجامعة لمتابعته واهتمامه في تطوير الكلية وبناها التحتية.

هذا وقد اطلع السيد رئيس الجامعة من خلال تلك الزيارة على أداء الطلبة للامتحان النهائي في الكلية والإجراءات المتخذة من عمادة الكلية واللجان الأمتحانية مؤكداً على توفير بيئة امتحانية مناسبة لنجاح الطلبة وتفوقهم.

207 عدد المشاهدات
Recent Posts