حضر السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٦/١ افتتاح مؤتمر الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والذي جاء تحت شعار ” البحث العلمي اساس ارتقاء البلدان”وذلك بمشاركةً واسعة من قبل أكاديميين وباحثين من مختلف الجامعات العراقية والعالمية.

وقدحضر السيد رئيس الجامعة بصفته ممثلاً عن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة وحضور عدد من رؤساء الجامعات والشخصيات الأمنية ومدراء الدوائر في المحافظة وجمع غفير من الباحثين.

اذ ألقى رئيس الجامعة كلمة نقل فيها تحيات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ودعمه لهذا المؤتمر الذي يعد منبرا للباحثين والأكاديميين والمتخصصين من داخل العراق وخارجه مشيراً الى أهمية الانفتاح الدولي والتعاون البحثي مع باحثي العالم والإفادة من علماء العراق في الخارج لتحقيق أفضل أداء لخدمة المجتمع مؤكداً على ضرورة تشكيل فرق بحثية رصينة من الجامعات الحكومية والجامعات والكليات الأهلية لرصانة وتحقيق النشر العلمي والتكامل البحثي .

وقد شكر السيد رئيس جامعة ذي قار الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبدالرزاق العيبي شمخي على هذه المبادرة متمنياً لجميع الباحثين المشاركين التوفيق والنجاح .

169 عدد المشاهدات
Recent Posts