زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي صباح اليوم الثلاثاء كلية الهندسة اذ كان في استقباله السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدنان العمري واعضاء مجلس الكلية وعددا من الاساتذة والمنتسبين .

 

وافتتح السيد رئيس الجامعة خلال الزيارة عددا من المختبرات للحاسبات والقاعات بعد تأهيلها وتجهيزها بالمستلزمات اللازمة والتي تخدم طلبة الكلية بما يتلائم واعدادهم .

 

كما حضر السيد رئيس الجامعة اثناء زيارته حفل تخرج طلبة قسم الهندسة المدنية برفقة عميد الكلية واعضاء المجلس واساتذة القسم ، اذ بارك رئيس الجامعة لأبنائه الطلبة تخرجهم وتفوقهم والذي جاء نتاج جهودهم كبيرة .

 

هذا وقد اشاد السيد رئيس الجامعة من خلال كلمة القاها بحضور جمع من الاساتذة والمنتسبين والطلبة بجهود اساتذة وعمادة الكلية وأقسامها من خلال تدريس الطلبة وايصالهم الى مرحلة التخرج وكذلك لدورهم في انجاح العمل الكبير التي تقوم به الكلية من ترميم للقاعات وافتتاح مختبرات وحرصهم على اظهار كليتهم بالمظهر الجميل.

 

كما وتجول رئيس الجامعة رفقة السادة اساتذة الكلية في معرض الزهور الذي اقيم على حدائق الكلية بهذه المناسبة اذ تم عرض العديد من النباتات والزهور واقامة معرضاً للكتب المتنوعة وخلال الزيارة تم التقاط صور التخرج مع ابناءه الطلبة .

 

وفي ختامها شكر السادة عميد واساتذة الكلية ومنتسبيها السيد رئيس الجامعة على زيارته وتكريمه لمجلس الكلية حيث قدم السيد عميد الكلية درع الكلية الى رئيس الجامعة.

Recent Posts