اقامت شعبة النشاطات الطلابية بالتعاون مع شعبة الاعلام والعلاقات العامة في كلية التمريض ومنتدى فن الفوتوغراف في المحافظة  ورشة تدريبية بعنوان (( التصوير الفوتوغرافي)) لطلبة كلية التمريض في جامعة ذي قار.

وذلك حرصا منها على تطوير امكانات الطالب الجامعي وكذلك سعيها نحو تحقيق التميز في شخصية الطالب الجامعي وابراز ما لديه من امكانات وطاقات بصورة تنعكس ايجابا نحو بناء مستقبله بصورة مزدهرة ومشرقة ، الورشة التي اقيمت يوم الخميس الموافق 10/3/2022 ، تضمنت محاضرة قام بإلقائها كل من الفوتوغرافي عقيل غانم و الفوتوغرافي حسام حميد، والتي تأتي ضمن خطة عمل شعبة النشاطات الطلابية بالكلية خلال الفصل الدراسي الثاني للعام  الحالي.

هذا وقد افتتح الدكتور قاسم علي خزعل معاون العميد الاداري ، الورشة التدريبية مرحبا بمحاضري الورشة و كذلك بكافة الحضور من طلبة الكلية،  سائلاً الله عز وجل أن تتحقق الفائدة المرجوة من هذه الورشة التدريبية.

ثم استهل المصور الفوتوغرافي حسام حميد الورشة التدريبية بحمد الله تعالى والثناء عليه، من ثم تقديم الشكر للكلية – على إتاحة الفرصة لاعضاء منتدى فن الفوتوغراف بتقديم خبراتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي، وإطلاع الطلبة على أساسيات هذا النوع من الفن الراقي.

كما وقد تناول المصور الفوتوغرافي عقيل غانم، في الورشة التدريبية سلسلة من الموضوعات المتنوعة، التي ارتكزت على المحاور الآتية:
1- التعريف بفن التصوير الفوتوغرافي.
2- الحديث عن أجزاء كاميرات التصوير وأنواعها.
3- وضعيات التصوير وأجزاء الصور.
4- أنواع عدسات التصوير.
5- التقاط الصور ومعالجتها.

وقد شهدت الورشة التدريبية تفاعلا لافتا بين الحضور من الطلبة مع الفوتوغرافي حسام حميد، وتمثل ذلك بطرح مجموعة من الأسئلة والمداخلات المتنوعة والمتعلقة بموضوعات الورشة التدريبية ، والتي أجاب مقدمو الورشة عنها بكل ود ورحابة صدر.
وفي ختام المحاضرة، أعرب مسؤول شعبة النشاطات الطلابية الاستاذ سعد غدير خضير و مسؤول شعبة الاعلام الاستاذ علي محسن جمعة ، عن خالص شكرهم وتقديرهم الى السادة المحاضرين على هذه الورشة التدريبية المتميزة،.

و في ختام الورشة تم  تكريم المحاضرين من قبل  السيد معاون العميد الاداري بشهادات تقديرية على جهودهم الطيبة بما قدموه من معلومات قيمة في هذه الورشة التدريبية ، متمنياً لهم دوام التميز والنجاح.

584 عدد المشاهدات
Recent Posts