افتتح السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/٦/٢ معرضاً فنياً للنشاطات الطلابية في قسم اللغة الأنكليزية بكلية التربية للعلوم الأنسانية ،
وذلك بحضور معاون عميد الكلية للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور رائد حمود عبدالحسين و اعضاء مجلس الكلية وعدد من الاساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية .

وتجول السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له في أجنحة المعرض الفني مطلعاً على أعمال النشاطات الطلابية والتي تنوعت بين لوحات فنية وتصوير فوتغرافي وصناعات يدوية ونتاجات أدبية كبيرة متميزة أتسمت بالجدية والاحتراف .

هذا وقد صرح السيد رئيس الجامعة بأن إدارة الجامعة تولى اهتمامًا كبيراً للأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلبتها على المشاركة والمنافسة فى جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة والتي من شأنها الإسهام في الارتقاء بالذوق الفني للطلاب وتنمي الحس الجمالي لديهم .

كما أشاد السيد رئيس الجامعة بنشاطات ابناءه الطلبة مطالباً عمادة الكلية بتقديم اسماء المتميزين لتكريمهم واسناد الطلبة ومساعدتهم لصقل المواهب وتطويرها والاعتماد عليهم لاحقاً للمشاركة في المسابقات والنشاطات التي تقام على مستوى الوزارة او مستوى الجامعات العربية .

من جانبه أشاد الدكتور رائد حمود عبدالحسين بالمستوى الفني والإبداعي للوحات المعروضة داخل المعرض مثمناً جميع الجهود التي سعت الى اقامته وإنجاحه بهذا الشكل الإبداعي والجمالي .

56 عدد المشاهدات
Recent Posts