أفتتح السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي اعمال المعرض السنوي الثالث للإعلام الرقمي في كلية الأعلام وبحضور عميد كلية الأعلام الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن والمقدم مؤيد حميد علي مدير إعلام مرور ذي قار وعدد من اساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية .

المعرض الذي اقيم بالتعاون بين كلية الاعلام في الجامعة ومديريتي التربية والمرور في المحافظة وبأشراف استاذ مادة التصميم والاعلان الالكتروني م.م حسين عبد العالي فالح وتحت شعار ( نتعاون من اجل محافظتنا الحبيبة ذي قار )

حيث شهد عرض اعمال ونتاجات خريجي الكلية وطلبة المرحلة الرابعة من قسم الاعلام الرقمي والتي عكست نتاجاتهم جهود الأساتذة والطلبة في مواكبة تطور وارتقاء هذا النوع من الاعلام الذي شهد قفزات نوعية وكمية بحكم التطور الهائل في التكنلوجيا ووسائل الاتصال الحديثة.

وبدوره اشاد رئيس الجامعة بجهود ونتاجات الطلبة والخريجين وبقدرة الكلية وحرصها على التعاون مع طلبتها واستمرارها في دعمهم وتشجيعهم كي يأخذوا دورهم الفاعل والمؤثر في خدمة المجتمع.

مؤكدا ايضا دعم الجامعة المستمر لكل المشاريع الابداعية والثقافية والفنية التي من شأنها ان تحقق الاهداف والطموحات العلمية والأنسانية وتعزز من اواصر الصداقة والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة .

كما اثنى السيد عميد كلية الاعلام على نتاجات الطلبة والخريجين وحرصهم الدائم على الالتزام بتوجيهات ووصايا اساتذتهم من اجل ايصال صورة طيبة وناصعة عن قدرات وامكانيات وابداعات الطلبة وتطوير مواهبهم .

Recent Posts