بناءً على توجيهات السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس المحترم وبمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس الجامعة كَرّم السيد عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور طارق كاظم عجيل المحترم أساتذة وموظفي الكلية بمنحهم مجموعة من الشهادات التقديرية وذلك لتميزهم وإخلاصهم ونظراً لما قدموه من عطاءات وجهود متميزة وكبيرة،

وقد عبّر السيد العميد اثناء حفل التكريم عن تقديره العالي للجهود المبذولة من قبل أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين، مؤكدا بأن هذا التكريم سيشكل حافزا للجميع من اجل المزيد من العطاء والتفاني في العمل .

وتزامنا مع ذكرى تأسيس الجامعة وتنفيذا لوصايا وتوجيهات رئاسة الجامعة كرّم ايضا السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عدنان عبد الحسين عددا من اساتذة ومنتسبي وطلبة كلية الهندسة وذلك لجهودهم المبذولة في خدمة جامعة ذي قار وكلية الهندسة والارتقاء بالمسيرة التعليمية .

اذ شمل التكريم معاوني العميد للشؤون العلمية والشؤون الادارية ورؤساء الاقسام العلمية ومدراء الشعب والوحدات والطلبة الاوائل وذلك بمنحهم شهادة تقديرية تثمينا لجهودهم المبذولة في المسيرة التعليمة بشكل عام ودورهم البارز والمميز في كلية الهندسة بشكل خاص .

وقد اشاد السيد عميد الكلية أثناء التكريم بالجهود المبذولة من قبل الهيئات التدريسية والادارية لتنفيذ الاعمال الموكلة اليهم بتفان واخلاص .

متمنيا للجميع الموفقية والنجاح والتعاون المثمر خدمة للمسيرة التعليمية والمحافظة والوطن .

233 عدد المشاهدات
Recent Posts