نظمت كلية الإعلام بجامعة ذي قار ورشة إلكترونية حول استطلاعات الرأي بمشاركة اكثر من 22 جامعة وخمسة وزارت ، والتي اقيمت يوم السبت على تطبيق (Google meet ) أذ حاضر فيها الاستاذ المساعد الدكتور شريف سعيد حميد السعدي والاستاذة المساعد الدكتور ريا قحطان احمد من جامعة بغداد كلية الاعلام وبإدارة التدريسي المدرس حيدر فالح الخفاجي.

وقال عميد كلية الاعلام بجامعة ذي قار الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن بمشاركة اكثر من 300 استاذ وطالب من احدى وعشرين جامعة عراقية وجامعتين من خارج البلاد واساتذة وموظفين من خمس وزارات في الورشة التي نظمتها وحدة التعليم المستمر بكليتنا و الموسومة بـــ” استطلاعات الرأي العام بين المنهجية العلمية ومعوقات الواقع” .

وبين حسن ” ان لاستطلاعات الراي العام في المجتمع أهمية وضرورة لابد من اشاعتها من اجل الارتقاء بالفرد معرفيا والتأكيد على انشاء مراكز استطلاعية متخصصة تتبناها الجامعات العراقية كونها موضوعية وتعتمد على المنهجية العلمية في طرح الاسئلة واختيار العينات كما وضحها المحاضرين.

وشكر عميد الكلية الاساتذة المحاضرين والسادة الحضور وعمادة كلية الاعلام جامعة بغداد على تعاونهم العلمي خدمة للعملية التعلمية .

189 عدد المشاهدات
Recent Posts