أفتتح السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس اليوم الاثنين الموافق 2021/2/1 مشروع ماء مجمع الحضارات السكني الخاص باساتذة ومنتسبي الجامعة وبحضور ممثلين عن دائرة ماء ذي قار والجهات ذات العلاقة ، واللجان المشكلة من قبل الجامعة بالإضافة الى مدير المشروع .

وصرح السيد رئيس الجامعة نحضر اليوم وكلنا فرح وسرور لإفتتاح مشروع ايصال الماء الى مجمع الحضارات الجامعي الذي سيؤمن ايصال الماء الصالح للشرب لشريحة مهمة من شرائح المجتمع وهم اساتذة الجامعة ومنسبيها .

وثمن السيد رئيس الجامعة جميع الجهود التي بذلت من اجل انجاز هذا المشروع من اللجان الهندسية والفنية والخدمية المشرفة التي واصلت عملها وبالتنسيق مع كافة الدوائر المعنية في المحافظة ، كدائرة البلدية والماء والمجاري وبالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها محافظتنا .

من جانبهم الأساتذة والمنتسبين الذين يسكنون المجمع تقدموا بالشكر والتقدير للسيد رئيس الجامعة لجهوده المتواصلة ورعايته المستمرة لهذا المشروع ، الذي يقدم خدمة إنسانية لهم ولعوائلهم ، شاكرين الجهات ذات العلاقة على جهودهم المباركة .

يذكر ان اعمال مد الخط الناقل لمياه الشرب والذي يمتد من المجمعات الواقعة على نهر الوفاء بالقرب من حي الشهداء الى المجمع وبمسافة قد تمتد الى ٧.٥ كم، وبطاقة ٢٠٠ متر م3/ساعة قد تم انجازه من قبل الجامعة من خلال عقد ابرم مع الشركة المنفذة للمشروع

Recent Posts