ابقت المجلة العلمية Journal of Bioscience and Biotechnology Discovery عضوية خمسة أعضاء فقط من ضمنهم الاستاذ الدكتور إحسان فليح حسن التدريسي في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة ذي قار . وذلك بعد تحديث بيانات اعضاء هيئة التحرير فيها وإستبعاد أعضاء من البرازيل و تركيا والهند وباكستان ومصر والمغرب.

وقال الاستاذ الدكتور إحسان فليح لموقع جامعتنا الإلكتروني بفضل الله ابقت المجلة العلمية المذكورة اعلاه عضويتنا كاعضاء هيئة التحرير فيها بعد ان قامت بتحديث بياناتها واسبعدت الكيثر من اعضائها بعد ان كان عددهم ١٢ عضواً.

وبين ان هذه المجلة تتميز بإرسال البحوث المقدمة للنشر فيها إلى خمسة خبراء لتقييم البحث وبعد ذلك تعطي الموافقة على قبول النشر بعد أخذ الباحث بجميع الملاحظات المثبتة على البحث .

وأشار ان هذه المجلة تتفوق على الكثير من المجلات المنضوية في مستوعب سكوبس التي تتميز بالربحية لاغير ، وأوضح تنشر هذه المجلة البحوث ذات العلاقة بالاحياء المجهرية والفيروسات والبيئة وعلم الفسلجة والأمراض والوراثة الطبية وعلم بايولوجيا الاشعاع وعلم بايلوجيا الأعصاب وهندسة الطب الحياتي وهندسة الانزيمات والبايولوجي الجزيئي والهندسة الوراثية وعلم المناعة والتطور البايولوجي وعلم النبات والحشرات والفيزياء الحياتية والكيمياء الحياتية والإحصاء الحياتي والتحليل البايونانوي .

128 عدد المشاهدات
Recent Posts