أستقبل السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/١١/٢٩ خلية إدارة الأزمة في المحافظة برئاسة المستشار السيد قاسم الأعرجي وبرفقته الفريق عبدالغني الأسدي رئيس جهاز الأمن الوطني وبعد الترحيب بالسادة الضيوف ، تم عقد إجتماع مع السيد رئيس الجامعة وبحضور المساعدين لرئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات والأساتذة الأكاديميين وتم الأستماع الى آراء الأساتذة في مايخص أزمة المحافظة وإمكانية حلها .

وتطرق السيد رئيس الجامعة أن محافظة ذي قار محافظة منكوبة وتكثر فيها البطالة وإنعدام فرص العمل للخريجين وغير الخريجين والوضع المتردي لواقع الخدمات فيها .

وطالب السيد رئيس الجامعة والسادة الأكاديميين إدارة خلية الأزمة لإيجاد الحلول ومنع الأحتكاك بين أبناء المدينة الواحدة ومنع اراقة الدماء والمحافظة على اللحمة المجتمعية والعمل على توفير فرص العمل وإنقاذ العوائل الفقيرة والتعاون مع شيوخ العشائر والسادة نواب الشعب والوجهاء والشخصيات الأجتماعية.

وأبدى سيادته استعداد الجامعة لمساعدة خلية ادارة الأزمة في مهامها وخلال اللقاء أتصل دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي وتكلم مع السيد رئيس الجامعة هاتفياً مطالب الجامعة بأن تلعب دوراً مهماً في إحتواء الأزمة القائمة في المحافظة.

وأكد السيد رئيس الجامعة لدولة رئيس الوزراء بان الجامعة مستعدة لأخذ دورها المطلوب ومؤازرة خلية الأزمة في حلحلة الأمور وحقن دماء أبناء المحافظة.

99 عدد المشاهدات
Recent Posts