استقبل السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس في مكتبه، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١١/١٧وفدا من نقابة الأكاديميين فرع ذي قار وضم الوفد كل من الدكتور حردان احمد رئيس نقابة الأكاديميين فرع ذي قار و الدكتور موفق عبد العزيز والدكتور خالد حوير والدكتور هادي الشويلي امين سر النقابة .

وبحضور السيد المساعد الاداري لرئيس الجامعة وناقش الطرفان عددا من الملفات التي تهم بواقع العمل النقابي وتسهم بالارتقاء بواقع عمل المؤسسات الاكاديمية في المحافظة .

وأكد السيد رئيس الجامعة بأن الجامعة قد أولت اهتماما كبيرا في أن يأخذ التدريسي حقه الطبيعي في إيجاد من يمثله،باحثا سبل تطوير عمل النقابة، وتذليل الصعوبات التي تعترض عملها فضلاً عن رعاية حقوق الأكاديميين في الجامعة مركزاً على أن يضطلع عضو النقابة بدوره الكامل في الطرح الموضوعي لواجبات وحقوق الأكاديميين،والعمل ضمن روحية الفريق الواحد الذي يدعم سلطة القرار الإداري والمسؤولية المجتمعية.

من جانب اخر ثمن الأستاذ الدكتور حردان احمد الدور الفعال لرئاسة الجامعة بما يخدم سير العمل الاكاديمي الرصين الساعي لخدمة حقوق السادة التدريسيين ومؤسسات التعليم العالي في المحافظة مقدماً شكره للسيد رئيس الجامعة لفتح افاق التعاون والعمل المشترك .

63 عدد المشاهدات
Recent Posts