بتوجيه من السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس قامت كلية العلوم بتوزع كمامات وكفوف ومحاليل مطهرة لليدين على طلبة السادس الاعدادي الذين يخوضون إمتحاناتهم النهائية على قاعاتها الدراسية فضلاً عن توزيع علب الحليب صباحاً والماء البارد على الطلبة في المراكز الامتحانية.

وقال عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس لموقع جامعتنا قامت كليتنا بتوزع كمامات وكفوف ومحاليل مطهرة لليدين على طلبة السادس الاعدادي الذين يخوضون إمتحاناتهم النهائية على قاعاتها الدراسية ، فضلاً عن توزيع علب الحليب صباحاً والماء البارد على الطلبة .

وبين حيث يجري تنظيف القاعات الدراسية وتعفيرها يوميا، اضافة الى تفتيش المرافق الحيوية واخذ اقصى درجات الحيطة والحذر لتجنب وقوع ما لايحمد عقباه حيث يتم الاستعانة بالـ K9 الكلاب البوليسية المدربة تدريب عال في تفتيش الاماكن التي تحيط بالقاعات الامتحانية داخل وخارج الكلية.

مؤكداً من جانب اخر تقوم الكلية بتوزيع الاقنعة على منتسبيها من المسؤولين على قراءة درجات حرارة الطلبة في مدخل الكلية وقبل توجههم الى قاعات الامتحانات الوزارية، وذلك لعزل الطلبة الذين تصل قراءة درجة حرارتهم ما بين 37-38، وابلاغ مدراء المراكز الامتحانية باوضاعهم لاجراء اللازم ونحن عازمون على توفير بيئة امتحانية واجواء هادئة مطمئنة ومريحة لجميع ابنائنا الطلبة .

Recent Posts