استمرت كليات جامعة ذي قار بحملات تعفير قاعاتها الدراسية وذلك لخوض طلبة السادس الاعدادي إمتحاناتهم النهائية فيها .

حيث اجريت يوم أمس الاربعاء الموافق 2020/9/2 الامتحانات النهائية لطلبة السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي في قاعات كليات التمريض والهندسة والقانون بجامعة ذي قار.

وقال القائمون على العمل خلال لقاءهم مدير المركز الامتحاني والمراقبين على الامتحانات ، اننا نبذل أقصى درجات التعاون المشترك بغية انجاح هذا العام الدراسي وتوفير كافة المتطلبات وتهيئة المستلزمات الضرورية.

وبين عميد كلية الهندسة تم التعفير بالتعاون مع موكب دار فاطمة الخدمي وقال يجب ” على ابنائنا الطلبه تطبيق قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية المركزية والمحلية في محافظة ذي قار من حيث الاجراءات الوقائية (ارتداء الكمامات والقفازات من قبل الطلبة والملاكات التربوية في المركز الامتحانية فضلاً عن التباعد الجسدي).

يذكر ان كليات الجامعة بذلت جهوداً استثنائية لتوفير متطلبات الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي ، والتواجد المبكر لملاكاتها الوظيفية لمواكبة ومتابعة تهيئة القاعات الامتحانية وتوفير وسائل التبريد والشروط الصحية اللازمة ، وعملت على تعفير القاعات الامتحانيه اكثر من مره استعدادا للامتحانات ، وكذلك جهزت الكليه الطلبه بالمستلزمات الوقائيه من كمامات ومعقمات.

175 عدد المشاهدات
Recent Posts