برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار أ.د. يحيى عبد الرضا المحترم , وبإشراف من عميد كلية القانون أ.د. طارق كاظم عجيل أقامت كلية القانون بالجامعة ورشة عمل إفتراضية إلكترونية بعنوان (ضوابط التقديم والقبول في الدراسات العليا ) وذلك يوم الخميس الموافق 20/8/2020 .

وقال عميد الكلية أ.د. طارق كاظم عجيل لموقع جامعتنا الإلكتروني أقامت كليتنا ورشة عمل إلكترونية حول ضوابط التقديم والقبول في الدراسات العليا ، و حاضر في الورشة الالكترونية م.د. محمد خيري كصير وذلك على برنامج Zoom وبحضور نخبة طيبة من المشاركين من اعضاء الهيئة التدريسية.

و اشار المحاضر إلى الكتاب الصادر من قسم شؤون الدراسات العليا في جامعتنا والذي اوضح بطريقة سهلة ومبسطة التعليمات المطلوب اتباعها لمن يرغب في التقديم على الدراسات العليا ، واهمها انشاء بريد الكتروني على ال gmail وبالاسم الصريح للمتقدم وان موعد التقديم سيكون في الأول من ايلول القادم ولمدة شهر.

وأكد على ضرورة حصول المتقدم الموظف على خدمة وظيفية لمدة سنتين بعد حصوله على اخر شهادة ، بالإضافة إلى ضرورة جلب كتاب عدم ممانعه من دائرة المتقدم للدراسة اذا كان موظفاً .

وفي الختام كانت هنالك مناقشة فعالة جرت بين المشاركين تضمنت طرح الأسئلة وكيفية الاستفادة من التجارب والمعلومات السابقة في هذا المجال، و اختتمت الورشة بكلمات شكر وأمتنان لجميع من شارك وأستمع .

Recent Posts