برعاية وتوجيه من قبل السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي قامت الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٨/١٨م بالتبرع لمستشفى العزل ( م . الحسين التعليمي ) بمجموعة من الأجهزة والمستلزمات الطبية .

وقال الخفاجي لموقع جامعتنا الإلكتروني :
شعوراً منا بدعم ومساندة القطاع الصحي في المحافظة أطلقنا حملة لجمع التبرعات الغرض منها دعم دائرة الصحة في المحافظة شارك فيها عمداء الكليات والأساتذة والموظفون ، إذ تمّ جمع مبالغ مجزية مكّنتنا من شراء أجهزة ومستلزمات طبية ضرورية سُلمت جميعها اليوم لإدارة م . الحسين التعليمي .

من جانب آخر قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور علي حسين جلود الزيدي : بمبادرة طيبة من جامعتنا لدعم القطاع الصحي في المحافظة ونتيجةً للظروف الصحية المعقدة التي تمر بها مدينتنا العزيزة تمّ تشكيل لجنة برئاستنا وعضوية السادة عمداء الكليات وبعض السادة مدراء الأقسام في رئاسة الجامعة لجمع هذه التبرعات لشراء أجهزة ومستلزمات طبية ضرورية يحتاجها مستشفى العزل ( م . الحسين التعليمي ).
وهي :
ــ كانيولة نيزل ادولت 500 قطعة . ــ فيص ماسك 100 قطعة .
ــ جهاز روز ماكس عدد 40 جهازًا .
ــ جهاز موند اوكسجين 10 لتر عدد ٣ أجهزة.
وقمنا اليوم بتسليمها إلى م . الحسين التعليمي .

وقد رحب السيد مدير المستشفى المذكور الدكتور أياد الحمداني بالمبادرة وعدّها خطوة ايجابية ومشجعة لدعم المؤسسات الصحية في المحافظة مبديًا شكره وتقديره لرئاسة الجامعة متمثلة بالسيد رئيس الجامعة وجميع عمداء الكليات والأساتذة والموظفين الذين كان لهم دور كبير في هذه الحملة المباركة متمنّيًا للجامعة الموفقية والنجاح والإزدهار .

قسم الإعلام_والعلاقات العامة
‏University of Thi_Qar#

Recent Posts