تفقد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب سير العملية الإمتحانية الإلكترونية النهائية لطلبة الدراسات الأولية في جامعة ذي قار وذلك عبر منصة zoom meeting وبحضور السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس .

حيث تابع معاليه الصفوف الإمتحانية في عدد من كليات الجامعة والتقى بالسيد رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات والأساتذة في اللجان الإمتحانية والطلبة .كما استفسر معاليه عن اجواء الإمتحانات وعن احوال الطلبة ومعدلات السعي السنوي ومدى رضاهم عن تجربة الامتحانات الالكترونية وجاهزية الجامعة على اختبارات الطلبة النهائية.

مشيداً بدور رئاسة الجامعة وعمادات الكليات والأساتذة بالتزامهم بتعليمات الوزارة وحرصهم الشديد على إنجاح تجربة الفضاء الإلكتروني .

هذا وشكر معاليه رئاسة الجامعة وعمادات الكليات وجميع الأساتذة لما يقومون به من دور مهم في ضمان مستقبل ابناءهم الطلبة حيث سخروا كافة إمكاناتهم لانجاح العملية الإمتحانية في جميع كليات الجامعة.

من جانبه شكر السيد رئيس الجامعة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على متابعته وحرصه الشديد على إنجاح العملية الإمتحانية متمنياً لجميع الطلبة الموفقية والنجاح والتقدم.

قسم الإعلام_والعلاقات العامة
‏University of Thi_Qar#

179 عدد المشاهدات
Recent Posts