اختير التدريسي بكلية القانون بجامعة ذي قار الأستاذ المساعد الدكتور خالد كاظم عوده مساعد رئيس التحرير في مجلة العلوم القانونية والسياسية بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الشهيد حمه لخضر ، الوادي – بدولة الجزائر.

وقال الأستاذ المساعد الدكتور خالد كاظم لموقع جامعتنا الآلكتروني بفضل الله تم إختيارنا مساعد رئيس التحرير في مجلة العلوم القانونية والسياسية بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الشهيد حمه لخضر ، الوادي – بدولة الجزائر .

وبين هي مجلة أكاديمية علمية فصلية محكمة دولية تصدر عن كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الوادي ، حيث تعنى هذه المجلة بنشر جميع الدراسات والبحوث العلمية في الميداني القانوني ، وتحرر على مستوى كلية الحقوق والعلوم السياسية .

وأضاف ان المجلة تحتوي على أبواب مختلفة منها : بحوث ودراسات ، نصوص وتعليقات ، ملخصات الرسائل الجامعية ، تقارير ، تراث قانوني. مؤكدا سنتواصل مع هذه المجلات العلمية الرصينة لاجل رفع اسم جامعة ذي قار لابراز طاقاتها العلمية ، حيث سنبذل جميع امكاناتنا من اجل تقويم البحث العلمي ومايحتاجه من تطوير يصب بخدمة المسيرة التعليمية في كافة البلدان العربية .

102 عدد المشاهدات
Recent Posts