قام الفريق التطوعي لجامعة ذي قار والمتمثل بمجموعة من الطلبة بتجهيز مستشفى العزل والمواطنين المحجورين في البيوت بالأوكسجين والمستلزمات الضرورية. وذلك لتقديم المساعدة للملاكات الصحية وللمرضى المصابين بفايروس كورونا من ابناء مدينتهم .

وقال الفريق التطوعي لموقع جامعتنا الإلكتروني شعوراً منا بان مواجهة جائحة كورونا هي مسؤولية تضامنية يشترك فيها الجميع لاسيما الجانب الإنساني والبطولي الذي عرف به ابناء ذي قار الغيارى.

فقد تطوعنا للعمل في مستشفى العزل الصحي في المحافظة في وقت سابق لتقديم المساعدة والوقوف مع الملاكات الصحية بمعالجة المرضى الراقدين في ردهات العزل ، وها نحن اليوم نقوم بتجهيز مستشفى العزل والمواطنين المحجورين في البيوت ب 100 قنية اوكسجين مع المستلزمات الطبية الضرورية تم جلبهما من محافظة البصرة – ام قصر بالإضافة إلى تسير سيارة أسعاف لحمل هذا المستلزمات .

وبين باعتبارنا طلبة نمثل جامعة ذي قار فقد كانت جامعتنا سباقة لدعم الكوادر الصحية مادياً ومعنوياً حيث أصبح هذا دافعاً لنا لنضع بصمة مشرقة ورسالة واضحة مفادها بان طلبة الجامعة يقفون مع الملاكات الصحية في حربها ضد كوفيد 19 وانهم يقدمون الغالي والنفيس من اجل ابناء محافظتهم .

وأكد تارة نقاتل في ساحة العلم من اجل تحصيله وتارة اخرى نقاتل جنباً إلى جنب مع ابناء بلدنا عندما تحل بهم أزمة معينة ، هذا ونتمنى دوام الصحة والسلامة لجميع العاملين في دوائر الصحة في المحافظة والشفاء العاجل لجميع المصابين بهذا الوباء اللعين .

530 عدد المشاهدات
Recent Posts