تطوع مجموعة من طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار وهما كل من الطالب امجد كاظم والطالب ازهر حاتم والطالب حيدر وليد للعمل في مستشفى العزل الصحي في محافظة ذي قار ومنذ عدة أشهر وذلك لتقديم المساعدة للملاكات الصحية لمعالجة المرضى المصابين بفايروس كورونا من ابناء مدينتهم .

حيث يعتبر هؤلاء الطلبة مثال للشباب الواعي المضحي ، فقد عرضوا أنفسهم وعائلاتهم لخطر الإصابة بهذا الوباء القاتل وذلك من خلال أحتكاكهم المباشر مع المصابين .

وقال الطلبة لموقع جامعتنا الإلكتروني شعوراً منا بان مواجهة جائحة كورونا هي مسؤولية تضامنية يشترك فيها الجميع لاسيما الجانب الإنساني والبطولي الذي عرف به ابناء ذي قار الغيارى فقد تطوعنا للعمل في مستشفى العزل الصحي في المحافظة لتقديم المساعدة والوقوف مع الملاكات الصحية بمعالجة المرضى الراقدين في ردهات العزل .

وبينوا باعتبارنا طلبة نمثل جامعة ذي قار فقد كانت جامعتنا سباقة لدعم الكوادر الصحية مادياً ومعنوياً حيث أصبح هذا دافعاً لنا لنضع بصمة مشرقة ورسالة واضحة مفادها بان طلبة الجامعة يقفون مع الملاكات الصحية في حربها ضد كوفيد 19 وانها تقدم الغالي والنفيس من اجل ابناء محافظة ذي قار العزيزة .

وأكدوا هذا يجب ان يكون الإنسان الواعي تارة يقاتل في ساحة العلم من اجل تحصيله وتارة اخرى يقاتل جنباً إلى جنب مع ابناء بلده عندما تحل به أزمة معينة ، متمنين دوام الصحة والسلامة لجميع العاملين في دوائر الصحة في المحافظة والشفاء العاجل لجميع المصابين بهذا الوباء اللعين .

قسم الإعلام والعلاقات العامة
جامعة ذي قار

Recent Posts