بتوجيه من السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس ، و دعماً ومساهمة من كلية العلوم العلوم وبإشراف مباشر من عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس .

قامت الكلية بإنتاج الوجبة الرابعة من المحلول المطهر لليدين وذلك من قبل نخبة متخصصة من قسم الكيمياء ، حيث قامت بتزويد مستشفى العزل في قضاء الشطرة بهذه المواد المعقمة.

وقال الأستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس لموقع جامعتنا الإلكتروني بفضل الله قامت كليتنا بإنتاج الوجبة الرابعة من المحلول المطهر لليدين من قبل نخبة متخصصة من قسم الكيمياء بالكلية .

وبين استمر العمل بإنتاج هذه المواد لمدة يومين ، وبعدها ارسل الى مركز العزل الصحي رسمياً ، وذلك لدعم الجهد الصحي الذي يتم في ظروف عصيبة لموجهة فايروس كوفيد-19 .

مؤكدًا ان الفريق الذي قام بإنتاج هذه المواد هما كل من ا. م.د. محمد عبد الرضا عطوف والاستاذ الدكتور حسام كريدي، و م.د. أسعد حميد .

يذكر ان الكلية قد تبرعت في وقت سابق بكامل منتجها من المحلول المطهر لليدين الى مستشقى سوق الشيوخ والحسين التعليمي والطفل ولدور رعاية المسنين ودوريات الشرطة والمرور في المحافظة .

464 عدد المشاهدات
Recent Posts